"حماة الوطن" بأسوان يدعو إلى المشاركة بالانتخابات الرئاسية واختيار الرئيس السيسي

ياسين عبدالصبور أمين عام الحزب باسوان
ياسين عبدالصبور أمين عام الحزب باسوان


   دعا حزب حماة الوطن، جموع المصريين إلى التوجه للمقار الانتخابية والمشاركة بإيجابية في الاستحقاق الدستوري، من أجل بناء المستقبل واختيار الرئيس عبدالفتاح السيسى قائد المرحلة الحالية لاستكمال الطريق، وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة من أجل تقدم مصر واستقرارها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدته أمانة حزب حماة الوطن بأسوان في مقر نقابة المعلمين بمدينة كوم أمبو، مساء  بحضور ياسين عبدالصبور أمين عام الحزب بالمحافظة، وشوقي مصطفى رئيس مدينة كوم أمبو، والقيادات التنفيذية والشعبية والحزبية والدينية بمحافظة أسوان.
وأكد ياسين عبد الصبور أمين عام حزب حماة الوطن بأسوان -خلال المؤتمر- أن تأييد ودعم المرشح عبدالفتاح السيسي هو رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.
وقال إن اختيار الرئيس السيسي، إشارة قوية إلى استمرار الإنجازات في كافة المجالات في كافة المحافظات، وأعلن ثقته التامة في اختيار المصريين للرئيس السيسى، باعتباره الأجدر لتولي المسئولية.
وجدد المشاركون في المؤتمر، تأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن الحزب سيسخر كل المقرات والإمكانيات للحملة الانتخابية للرئيس، إيمانا من حزب حماة الوطن، بالنجاحات التي حققتها مصر، وضرورة استكمالها لصالح الوطن والمواطنين.

 

ترشيحاتنا